مواصفات الكتاب:
محتويات الكتاب:
تناول في الفصل الأول من الكتاب موضوع الأعمال الإلكترونية منتقلاً في الفصل الثاني للتحدث عن نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية، وفي الفصل الثالث يتناول الكتاب المنافسة بين المنظمات عبر الإنترنت.
بينما يتحدث الفصل الرابع عن خدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الانترنت، وفي الفصل الخامس يتناول الكتاب التسويق الالكتروني، مفهومه، نماذج للتسويق الالكتروني، فاعلية التسويق الإلكتروني وما إلى ذلك.
وفي الفصل السادس يتناول تخطيط وتطوير المنتجات عبر الإنترنت، ويتناول في الفصل السابع تسويق الخدمات عبر الإنترنت، أما الفصل الثامن فيتحدث عن المنتجات المباعة عبر الانترنت.
والفصل التاسع تناول تصميم الموقع والفصل العاشر تناول التوزيع الإلكتروني عبر الإنترنت وتناول الفصل الحادي عشر الترويج الإلكتروني عبر الإنترنت، أما الفصل الثاني عشر فتناول المجتمعات الافتراضية والفصل الثالث عشر تناول موضوع التخصيص و الفصل الرابع عشر تحدث عن الخصوصية وختاماً تناول الكتاب في الفصل الخامس عشر والأخير أمن الأعمال الالكترونية.
تصفح أيضًا: