-
عقائد الصحابة رضي الله عنهم
-
عقائد أئمة أهل البيت رضي الله عنهم
-
التوحيد: بأقسامه الثلاثة
-
مذهب السلف في توحيد الأسماء والصفات
-
وفي القرآن
-
وفي الرؤية
-
في عامة أصولهم التي فارقوا فيها أهل السنة والجماعة
-
توحيد الإمامية واختلافهم فيه
-
متى حدث الغلو فيهم في إثبات الصفات وهذا التعطيل
-
متأخرو الرافضة أشبهوا النصارى في الشرك
-
وجود بعض هذا الغلو في بعض النساك والعباد في شيوخهم
-
القدر: الإيمان به، ومذهب أهل السنة وأهل البيت الشامل فيه
-
اختلاف الشيعة في القدر
-
اختلاف الزيدية في القدر
-
اختلاف القدرية في الظلم والعدل. والتحقيق فيه
-
النبوة: عصمة الأنبياء، وغلو الرافضة الإمامية فيها
-
الشيعة من أبعد الناس عن اتباع المعصوم محمد صلى الله عليه وسلم فهم أبعد الناس عن مصلحة دينهم ودنياهم بخلاف أهل السنة
-
الرافضة أشبهوا النصارى في تفضيل أئمتهم وتسليم الدين لهم
-
طاعة أهل السنة لولاة الأمور مقيدة
-
اشتراط العصمة في الأئمة ليس بمقدور ولا مأمور
-
ضمان العصمة للأمة
-
عدم حصر الأئمة في عدد معين
-
عدم وجود نص على علي رضي الله عنه
-
ولم يشتغل بدفن النبي عن الإمامة
-
لم يكن أبو بكر في جيش أسامة لئلا ينازع عليا
-
مذهب الزيدية في إمامة علي ومن بعده
-
ولا نص على بقية الاثني عشر
-
وحديث الاثني عشر لا ينطبق على أئمتهم
-
والثاني عشر منهم مفقود فامتنع أن يكون إماما
-
الشيعة مختلفون فيمن ادعوا النص عليه من أئمتهم وفي المنتظر منهم
-
مقاصد الإمامة: السلطان والعلم
-
الثناء في القرآن بالإيمان والأعمال لا بمجرد النسب والمصاهرة
-
حق آل محمد صلى الله عليه وسلم على الأمة زيادة المحبة والموالاة عن غيرهم
-
رعاية الخليفتين أبي بكر وعمر لحقوق قرابة النبي صلى الله عليه وسلم ولفاطمة
-
محبة أهل السنة لعلي رضي الله عنه
-
رعاية قرابة النبي صلى الله عليه وسلم لحق أبي بكر وعمر
-
طعن الرافضة على أبي بكر وعمر وسائر الصحابة والأمة سوى طائفتهم
-
زعمهم بان الصحابة ومن اتبعهم كفار مرتدون
-
من يطعن على أبي بكر وعمر
-
جميع ما يطعن به فيهم أكثره كذب
-
الرافضة خارجون من الأصناف الثلاثة في الآية
-
الرافضة أمروا بالاستغفار للصحابة فسبوهم
-
تسميتهم لمن أثبت خلافة الثلاثة ناصبيا
-
محبتهم لعلي لم يوجد، وبغضهم عليا المتصف بصفاته الحقيقة
-
خذلان الشيعة لأهل البيت (علي والسبطين)
-
رفضهم زيد بن علي وأمثاله وهم من ذرية فاطمة
-
سعيهم في قتل الهاشميين وسبي النساء الهاشميات وصبيان الهاشميين
-
قدحهم وطعنهم في أهل البيت
-
رميهم عائشة رضي الله عنها وامرأة نوح
-
قدحهم في فاطمة رضي الله عنها
-
رأس مال الرافضة التقية وهي النفاق
-
وما يحكى عن أهل البيت فيها كذب ولم يكره أحد منهم
-
كذب الرافضة على الله وعلى رسوله وعلى الصحابة والقرابة
-
من كذب الرافضة على الله وتحريفهم للقرآن
-
كذبهم في الرواية عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
-
لا يوجد لهم أسانيد متصلة صحيحة
-
كذبهم على الصحابة والقرابة وعلى أبي ذر وسلمان وعمار
-
تعصب الرافضة وحماقاتهم
-
قصدهم من إقامة المآتم والنياحة على الحسين
-
ما يروى في مصرعه من الكذب
-
من أمر بقتل الحسين
-
من نكت في ثناياه
-
قتل مظلوما
-
الناس في قتله ثلاثة أصناف
-
لا يعرف في علماء الحديث من يفضل عليا على أبي بكر وعمر
-
عدد فرق الشيعة
-
الزيدية: مذهبهم في التفضيل والخلافة والخروج على الأئمة وفي الأحكام
-
الخوارج أئمة هؤلاء، والرافضة شر منهم إذا تمكنوا
-
ما يتولد عن الخروج على الأئمة من الشر أعظم مما يتولد من الخير
-
الشيعة أساس كل فتنة وشر
-
شيوخ الرافضة ليس فيهم إمام في شيء من علوم الإسلام
-
بعض هؤلاء الشيوخ
-
لا يوجد في الملوك ولا في الوزراء الذين نصروا الإسلام رافضي
-
مذهب الاثني عشرية جمع عظائم البدع المنكرة
-
أول من ابتدع الرفض كان منافقا زنديقا أراد إفساد الإسلام
-
وأمرائهم إنما قصدوا بالملك إفساد الدين
-
غلاة الشيعة
-
الإسماعيلية
-
النصيرية
-
القرامطة الباطنية
-
التعطيل أعظم من الشرك
-
العلم بوجود الصانع وحدوث العالم له طرق كثيرة
-
حكم الفرق الاثنين والسبعين إذا لم تقع في شرك أو كفر
-
أهل البدع هم أهل الشبهات
-
علماء أهل البيت أئمة أهل السنة أيضا
-
علم علي رضي الله عنه
-
مما روي في علمه
-
وما نسب إليه من العلوم الباطنة
-
الحسن والحسين رضي الله عنهما روايتهما وعلمهما وزهدهما
-
محمد ابن الحنفية
-
ابن عباس رضي الله عنه روايته وعلمه وفتياه
-
علي بن الحسين روايته وما روى عنه ومناقبه
-
محمد بن علي الباقر من أخذ عنه ومن روى عنه وعلمه
-
جعفر بن محمد علمه، ودينه، ومن روى عنه الحديث والفقه
-
ما كذب على جعفر (الصادق)
-
موسى بن جعفر من روى عنه ومن روى له
-
علي بن موسى علمه وزهده، وما روي عنه من الأكاذيب
-
محمد بن علي الجواد مناقبه وعلمه
-
علي بن محمد الهادي ويقال له العسكري
-
الحسن العسكري
-
منتظر الرافضة محمد بن الحسن العسكري