حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    التسويق الإلكتروني

    يمثل هذا الكتاب مرجعًا هامًا لأبحاث "التسويق الإلكتروني" يقدم فيه مؤلفه الدكتور يوسف أحمد أبو فارة "عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت"، وهذه العناصر هي مجمل ما تتضمنه عملية التسويق عبر الشبكة العنكبوتية، مثل تخطيط وتطوير المنتجات عبر الإنترنت، وتسويق الخدمات على الإنترنت، وتسعير المنتجات عبر الإنترنت، وكذلك تصميم الموقع (موقع المتجر الإلكتروني)، والتوزيع الإلكتروني عبر الإنترنت والترويج الإلكتروني وخدمات المستهلك وعمليات التسوّق والشراء عبر الإنترنت وكلّ ما يمت به بصلة إلى نظام المعلومات التسويقية عبر الإنترنت.
    SKU: 9789957114688
    92.00 ر.س.‏ incl tax
    excluding shipping
    i h

    مواصفات الكتاب:

    • اسم المؤلف: د. يوسف أحمد أبو فارة

    • عدد الصفحات: 392 صفحة

    • موضوع الكتاب: التسويق الإلكتروني

    محتويات الكتاب:

    تناول في الفصل الأول من الكتاب موضوع الأعمال الإلكترونية منتقلاً في الفصل الثاني للتحدث عن نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية، وفي الفصل الثالث يتناول الكتاب المنافسة بين المنظمات عبر الإنترنت.

    بينما يتحدث الفصل الرابع عن خدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الانترنت، وفي الفصل الخامس يتناول الكتاب التسويق الالكتروني، مفهومه، نماذج للتسويق الالكتروني، فاعلية التسويق الإلكتروني وما إلى ذلك.

    وفي الفصل السادس يتناول تخطيط وتطوير المنتجات عبر الإنترنت، ويتناول في الفصل السابع تسويق الخدمات عبر الإنترنت، أما الفصل الثامن فيتحدث عن المنتجات المباعة عبر الانترنت.

    والفصل التاسع تناول تصميم الموقع والفصل العاشر تناول التوزيع الإلكتروني عبر الإنترنت وتناول الفصل الحادي عشر الترويج الإلكتروني عبر الإنترنت، أما الفصل الثاني عشر فتناول المجتمعات الافتراضية والفصل الثالث عشر تناول موضوع التخصيص و الفصل الرابع عشر تحدث عن الخصوصية وختاماً تناول الكتاب في الفصل الخامس عشر والأخير أمن الأعمال الالكترونية. 

     

    تصفح أيضًا: