حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    الإعلام في المملكة العربية السعودية دراسة وثائقية

    Manufacturer: دار سفير
    كتاب الدكتور عبد الرحمن الشبيلي الإعلام في المملكة العربية السعودية: دراسة وثائقية وصفية تحليلية به توافر للإعلام في المملكة موسوعة إعلامية لم تدع جانبًا معروفًا او يمكن ان يُعرف بالبحث والتنقيب، إلا سجلته.
    SKU: 0016000305
    57.50 ر.س.‏ incl tax
    excluding shipping
    i h

    مواصفات الكتاب:

    • اسم المؤلف: د. عبد الرحمن الشبيلي

    • عدد الصفحات: 432 صفحة

    • موضوع الكتاب: الإعلام في المملكة العربية السعودية

    محتويات الكتاب:

    1. الفصل الأول: المدخل التمهيدي للإعلام السعودي

    2. الفصل الثاني: مهتمًا بالجهات الرسمية المعنية بالإعلام وفيه من المعلومات الوافية المفيدة ما يشع نورا على هذا الجانب المهم من الإعلام

    3. الفصل الثالث: ما يخص الإعلام الداخلي والخارجي والإعلام في الحج

    4. الفصل الرابع: جاء في هذا الفصل بمعلومات يدهش لها المختصون، لما فيها من معلومات تعد جديدة على من لم يكن قام بالتنقيب والاستقصاء

    5. الفصل الخامس: أوقف بكامله للتليفزيون السعودي، وهو المنافس الأول للإذاعة

    6. الفصل السادس: عالج فيه أمر وكالة الأنباء، ولم يلمس فيها الا البداية والنمو، قراءة وتحليلاً

    7. الفصل السابع: لمس بإعجاب التعاون الإعلامي الخارجي سواء مع الإعلام في دول الخليج أو في مؤسسات الإنتاج الإعلامي فيه، أو الاتفاقات الثنائية

    8. الفصل الثامن: تناول الإعلام والقطاع الخاص

    9. الفصل التاسع: تحدث عن دراسات الإعلام وأبحاثه

    10. الفصل العاشر: تحدث عن وسائل الإعلام الأجنبية في المملكة

    11. الفصل الحادي عشر: نحو فكر إعلامي سعودي جديد