حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    معنى لا الا اللة بالبنغالية

    كتاب معنى لا إله إلا الله بالبنغالية للشيخ حمد اللاحم يوضح فيه بيان معنى لا إله إلا الله، وأركانها، وفضائلها، وشروطها، ونواقضها باللغة البنغالية.
    SKU: 0024000794
    3.45 ر.س.‏ incl tax
    excluding shipping
    i h

    مواصفات الكتاب:

    • المؤلف: حمود بن محمد بن عبدالعزيز اللاحم

    • موضوع الكتاب: بيانى معنى لا إله إلا الله وأركانها، وفضائلها، وشروطها، ونواقضها

    نبذة عن المؤلف:

    الشيخ أبو أسامة حمود اللاحم مؤسس مكتب جاليات حي البطحاء في الرياض الشهير جدا والمكتب النشيط الذي أسلم فيه الآلاف عبر السنوات, وهذه المكاتب مخصصة لدعوة غير المسلمين للإسلام وتثقيف الجاليات المسلمة, و الشيخ حمود اللاحم أيضا مؤسس المركز الإسلامي بالفلبين وعدد كبير من المراكز الاسلامية في شمال ووسط وجنوب الفلبين.

    تولى الشيخ رحمه الله إدارة مكتب هيئة الإغاثة في مانيلا ثم مكتب رابطة العالم الإسلامي وأسس للعمل الدعوي هناك واشترى أوقافا تقدر الآن بالملايين وكان محل ثقة المسؤولين بسفارة المملكة في مانيلا وقبلهم سماحة الشيخ ابن باز رحمهما الله.

    أسس مع فريقه عددا من المشاريع الضخمة في الفلبين والسعودية من أبرزها مركز العناية بالمسلم الجديد ومراكز إسلامية نموذجية، كذلك أنشأ استراحة خاصة لاحتواء طلبة المنح والعمال من الجالية الفلبين وخصصها لهم من صباح الجمعة إلى قبل منتصف الليل.

    الشيخ رحمه الله معروف في الوسط الدعوي ويعتبر من مؤسسي العمل الدعوي من حيث تأسيس مراكز الدعوة ودعم المناشط الدعوية وترجمة الكتب الدعوية وكفالة الدعاة.

    لحق الشيخ بصاحبيه في رحلة الدعوة في الفلبين محمد القعود وسعود العوشن رحمهم الله بعد أن سطروا لنا نماذج في خدمة دين الله، فسيرتهم مليئة بالمواقف والأحداث، ما أحوج الدعاة إلى الاقتداء بها.

    توفي الشيخ حمود بن محمد بن عبدالعزيز اللاحم وصلي عليه يوم السبت 2 ربيع الأول بعد صلاة العشاء بجامع محمد بن عبدالوهاب (الونيان) ببريدة.

    الكتب العلمية والمؤلفات الأخرى:

    • الأصول التي يسأل عنها المرء في القبر والمحشر

    • مبادئ الإسلام

     

    Customers who bought this item also bought

    الاربعون النووية بالبنغالية

    نوع التجليد : غلاف - حجم الكتاب :000 -اسم المعد : -اسم المترجم : -أسم المؤلف: النووي
    5.75 ر.س.‏ incl tax

    غاية المريد في شرح كتاب التوحيد بالبنغالية

    نوع التجليد : مجلد - حجم الكتاب :000 -اسم المعد : -اسم المترجم : -أسم المؤلف: صالح آل الشيخ
    34.50 ر.س.‏ incl tax