حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    عندما التقيت عمر بن الخطاب

    أسم المؤلف: أدهم شرقاوي - نوع التجليد : غلاف وسط - عدد الصفحات : 356 صفحة - سنة النشر : 2017 م .
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 0007010034
    48.00 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    كان في السادسة والعشرين عندما أصابته دعوة النبي صلى الله عليه وسلم في قلبه : اللهم أعز الإسلام بأحب الرجلين إليك ، عمر بن الخطاب أو عمرو بن هشام !
    هكذا بدأت الحكاية ، دعوة جذبته من ياقة كفره إلى نور الإسلام ، وانتشلته من مستنقع الرذيلة إلى قمة الفضيلة ، واستلته من دار الندوة إلى دار الأرقم !

    ولأن الناس معادن خيارهم في الجاهلية خيارهم في الإسلام إذا فقهوا ، كان عمر الجاهلي مهيأ بإتقان ليكون عمر الفاروق ! كل ماينقصه إعادة هيكلة وصياغة، وليس أقدر من الإسلام على هيكلة الناس وصياغتهم من جديد ! فالإسلام لا يلغي الطبائع إنما يهذبها ، ولا يهدم الصفات وإنما يصقلها ، وفي الإسلام هذّب عمر وصفل حتى صار واحداً من الذين لا يأتون إلا مرة واحدة في التاريخ .

    الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

    سعد بن أبي وقاص

    كتاب سعد بن أبي وقاص ألفه الأستاذ بسام العسلي، وهذا الكتاب أحد الكتب التاريخية المهمة والتي ذُكر فيها أهم المعارك التي قام بها سعد بن أبي وقاص.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    ثاني اثنين

    كتاب ثاني اثنين ألفه أدهم الشرقاوي، وقام فيه بوصف بعض اللحمات من سيرة أبي بكر الصديق رضي الله عنه، وذلك بأسلوبه الأدبي العذب النقي.
    57.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    العربانة

    العربانة هي رواية جيدة جدًا قام بتأليفها ماهر العباس التي حولته الحياة وظروفها الصعبة إلى رجل كبير واعي يعمل منذ صغره، لذا تميزت هذه الرواية بالواقعية التي لا حدود لها وحازت على شهرة كبيرة جدًا فور صدورها.
    37.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    ديوان : وقفات

    ديوان : وقفات هو كتاب من تأليف المؤلف الكبير منصور دماس مذكور، وحاز على شهرة كبيرة جدًا في فترة قصيرة.
    15.00 ر.س.‏ شامل الضريبة