حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    سعد بن أبي وقاص

    كتاب سعد بن أبي وقاص ألفه الأستاذ بسام العسلي، وهذا الكتاب أحد الكتب التاريخية المهمة والتي ذُكر فيها أهم المعارك التي قام بها سعد بن أبي وقاص.
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 0008010023
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    مواصفات الكتاب:

    • اسم المؤلف: بسام العسلي

    • عدد الصفحات: 244 صفحة

    • موضوع الكتاب: سعد بن أبي وقاص

    محتويات الكتاب:

    ينقسم هذا الكتاب إلى قسمين، حيث يقدم القسم الأول منه عامة عن القائد موضوع الدراسة، أما عن القسم الثاني فهو دراسة لشخصيته القيادية والعسكرية، مع ذكر أهم المعارك التي خاضها، مما يجعل هذه السلسلة ضرورية لكل مثقف وكل عسكري. 

     

    تصفح أيضًا:

     

    الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

    معاوية بن أبي سفيان

    كتاب معاوية بن أبي سفيان من تأليف بسام العسلي، ويقوم هذا الكتاب بعرض دور معاوية القتالي والقيادي وأسلوبه في القيادة والإدارة، ومدى تمشي هذا الأسلوب مع العقيدة القتالية الإسلامية.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    موسى بن نصير " مشاهير قادة الإسلام "

    كتاب موسى بن نصير ألفه بسام العسلي، وذكر فيه العديد من المواضيع الهامة كـ الطبيعة الجغرافية للأندلس والغزوات الاستطلاعية وغيرها الكثير.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    ذو النورين عثمان رضي الله عنه

    ذو النورين عثمان رضي الله عنه هو كتاب لعباس محمود العقاد يقدمه إلى الباحثين والقارئين من أبناء اللغة العربية بالكتاب الرابع من سلسلة التاريخ الإسلامي في حياة "عثمان بن عفان" - رضي اللَّه عنه - وخلافته وهو ثالث الخلفاء الراشدين، وبذلك سد فراغاً وأكمل نقصاً إذ كان الناس إلى الآن لا يجدون كتاباً قائماً بذاته لكل خليف.
    17.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    ذو النورين القائد

    كتاب ذو النورين القائد من تأليف بسام العسلي، وصدر له العديد من المؤلفات الأخرى ولكن هذا الكتاب بالتحديد نال على شهرة واسعة جدًا فور صدوره.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة