حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    مبادئ التسويق

    دار النشر: دار ابتسام
    كتاب مبادئ التسويق للدكتور سعيد علي العضاضي يتناول المفاهيم العامة للتسويق من ذلك التطور التاريخي للتسويق ومبادئه الأساسية، ويتطرق إلى البنية التحتية للتسويق "نظم المعلومات، التسويق ودراسة السوق، وسلوك المستهلك".
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 9786030280902
    80.50 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    مواصفات الكتاب:

    • المؤلف: د. سعيد علي العضاضي

    • عدد الصفحات: 262 صفحة

    • موضوع الكتاب: المفاهيم العامة للتسويق من ذلك التطور التاريخي للتسويق ومبادئه الأساسية

    نبذة عن المؤلف:

    الدكتور سعيد علي العضاضي أستاذ إدارة الأعمال المشارك كلية الأعمال، جامعة الملك خالد - المملكة العربية السعودية.

    الكتب العلمية والمؤلفات الأخرى:

    • بحوث التسويق

    • الينابيع المتنسية