حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    السياسة الاعلامية في المملكة

    يناقش كتاب السياسة الإعلامية في المملكة دراسة علمية عن السياسة الإعلامية في النظرية والتطبيق، حيث تناول طريقة تشكيل الهيكل التنظيمي لوزارة الإعلام، بالإضافة إلى تطور بناء مؤسسات الإعلام في المملكة العربية السعودية.
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 0016000124
    23.00 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    مواصفات الكتاب:

    • اسم المؤلف: أمين الساعاتي

    • عدد الصفحات: 222 صفحة 

    • موضوع الكتاب: يتناول الكتاب دراسة البناء الفكري للسياسة الإعلامية في المملكة

    محتويات الكتاب:

    يحتوي الكتاب على العديد من الموضوعات، منها ما يلي:

    1. البناء الفكري للسياسة الإعلامية

    2. تعريف السياسة الإعلامية 

    3. السياسة الإعلامية 

    4. تاريخ الإعلام السعودي

    5. تطور بناء مؤسسات الإعلام في المملكة 

    6. تشكيل الهيكل التنظيمي لوزارة الإعلام

    7. المجلس الأعلى للإعلام

    8. التلفزيون السعودي 

    9. تكوين المؤسسات 

    10. دراسة البناء الفكري للسياسة الإعلامية في المملكة 

    تصفح أيضًا:

     

    الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

    علم الاتصال المعاصر

    اسم المؤلف : د. عبد الله الطويرقي - نوع التجليد : غلاف - حجم الكتاب : كبير .
    34.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    نظريات الاتصال

    نوع التجليد : غلاف - حجم الكتاب :00كبير 0 -اسم المعد : -اسم المترجم : -أسم المؤلف : محمد عمر الطنوبي
    34.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    مهارات الاتصال للاعلاميين والتربويين والدعاة

    نوع التجليد : غلاف - حجم الكتاب :000 -اسم المعد : -اسم المترجم : -أسم المؤلف : محمد منير حجاب
    51.75 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الاعلام السعودي النشأة والتطور

    كتاب الإعلام السعودي يقدم صورة صادقة للإعلام السعودي منذ نشأته وبدايته وحتى دخول عصر الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى أنه دليل موثق للوقوف على الماضي وحاضر وسائل الإعلام بكل شفافية ووضوح.
    80.50 ر.س.‏ شامل الضريبة