يقول المؤلف في كتابه: "لما كان التعليم الثانوي الصناعي هو التعليم الذي يسهم بقدر كبير في إحداث التقدم التكنولوجي عن طريق تكوين الخبرة والمهارة وتقدم البحث العلمي والتكنولوجيا فقد كان من الطبيعي أن يحظى باهتمام أكثر من أنواع التعليم الأخرى باعتباره نوعا من الاستثمار ذي المردود الكبير".
مواصفات الكتاب:
محتويات الكتاب:
ينقسم الكتاب لـ ستة أبواب، وهم:
-
الباب الأول: المفهوم العلمى للتسويق وأهميته في العصر الحديث
-
الباب الثاني: تحليل التسويق
-
الباب الثالث: تحديد السوق المستهدفة
-
الباب الرابع: عناصر المزيج التسويقي
-
الباب الخامس: الرقابة على النشاط التسويقي
-
الباب السادس: الحديث فى التسويق التسويقى
توجيه اللمع شرح كتاب اللمع
حداء الخيل