مواصفات الكتاب:
محتويات الكتاب:
يتناول كتاب الدعاية طرق مميزة ومختلفة لعمل دعاية لمنتج ما، من خلال دفع المستهلك أن يقوم بشراء المنتج عن طريق تقديم دعاية مطابقة لأمانيه، حيث أن تلك الأماني تأتي من المحيط الاجتماعي والثقافي الذي يقيم فيه، حيث ذكر المؤلف في كتابه " فأن الدعاية تستعيد أكثر مما تبادر: إنها لا تبتكر، بل تضخم، ولا تخترع، بل تنشر"
ولكن حذار: "كل واحدة من الدعوات الدعاية تضع على المحك وضعية المستهلك في البنية الاجتماعية، فهي قادرة على جلب فريد من الاكتفاء له أو دفعه إلى حدة القلق والبلبلة".
تصفح أيضًا: