حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    الاتجاهات الحديثة في التسويق الاجتماعي والالكتروني لبرامج الرعاية الاجتماعية

    دار النشر: دار المسيرة
    الاتجاهات الحديثة في التسويق الاجتماعي والإلكتروني لبرامج الرعاية الاجتماعية هو كتاب من تأليف الدكتور هالة فاروق، وهو يتحدث عن أهداف التسويق وأهميته وخصائصه ووظائف الإدارة التسويقية والفرق بين التسويق الاجتماعي والتجاري والإلكتروني والأخضر، ووجهات النظر المتباينة في تناولها عناصر المزيج التسويقي وغيره الكثير.
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 9789957875213
    86.25 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    مواصفات الكتاب:

    • اسم المؤلف: د. هالة فاروق محمد عمر

    • عدد الصفحات: 424 صفحة

    • موضوع الكتاب: الاتجاهات الحديثة في التسويق الاجتماعي 

    محتويات الكتاب:

    1. الباب الأول: التسويق الاجتماعي بين الواقع والمأمول، ويشتمل على 3 فصول، 

    • الفصل الأول: تطور التسويق والأهمية النسبية 

    • الفصل الثاني: استراتيجيات التسويق الحديثة

    • الفصل الثالث: تحديات التسويق الاجتماعي وسبل مواجهتها

    1. الباب الثاني: بناء القدرات التسويقية للأخصائيين الاجتماعيين بمؤسسات الرعاية الاجتماعية وتضمن أربعة فصول: 

    • الفصل الرابع: مهارات التسويق الاجتماعي والإلكتروني

    • الفصل الخامس: مؤسسات الرعاية الاجتماعية كبيئة تسويقية

    • الفصل السادس: نظريات ونماذج التسويق الاجتماعي والالكتروني

    • الفصل السابع: إدارة التسويق في مجالات الممارسة المهنية

     

    تصفح أيضًا: