حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    أساسيات إدارة التسويق الحديث

    كتاب أساسيات إدارة التسويق الحديث هو عبارة عن دراسة عملية أثمرت مجموعة من التطبيقات والدروس المستفادة والبحوث التطبيقية التي ستساعد على حسن فهم واستيعاب التسويق من جانب كل من الدارس والممارس للتسويق في العالم العربي.
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 9786038132180
    92.00 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    يقول المؤلف في كتابه: "لما كان التعليم الثانوي الصناعي هو التعليم الذي يسهم بقدر كبير في إحداث التقدم التكنولوجي عن طريق تكوين الخبرة والمهارة وتقدم البحث العلمي والتكنولوجيا فقد كان من الطبيعي أن يحظى باهتمام أكثر من أنواع التعليم الأخرى باعتباره نوعا من الاستثمار ذي المردود الكبير".

    مواصفات الكتاب: 

    • المؤلف: أحمد إبراهيم غنيم

    • عدد الصفحات: 616 صفحة

    • موضوع الكتاب: أساسيات إدارة التسويق الحديث

    محتويات الكتاب:

    ينقسم الكتاب لـ ستة أبواب، وهم:

    1. الباب الأول: المفهوم العلمى للتسويق وأهميته في العصر الحديث

    2. الباب الثاني: تحليل التسويق

    3. الباب الثالث: تحديد السوق المستهدفة

    4. الباب الرابع: عناصر المزيج التسويقي

    5. الباب الخامس: الرقابة على النشاط التسويقي

    6. الباب السادس: الحديث فى التسويق التسويقى

     توجيه اللمع شرح كتاب اللمع

    حداء الخيل