التوفر: متوفر

مبادئ التسويق

SKU: 9786030280902

80,50 ر.س شامل الضريبة

كتاب مبادئ التسويق للدكتور سعيد علي العضاضي يتناول المفاهيم العامة للتسويق من ذلك التطور التاريخي للتسويق ومبادئه الأساسية، ويتطرق إلى البنية التحتية للتسويق “نظم المعلومات، التسويق ودراسة السوق، وسلوك المستهلك”.

الوصف

مواصفات الكتاب:

  • المؤلف: د. سعيد علي العضاضي

  • عدد الصفحات: 262 صفحة

  • موضوع الكتاب: المفاهيم العامة للتسويق من ذلك التطور التاريخي للتسويق ومبادئه الأساسية

نبذة عن المؤلف:

الدكتور سعيد علي العضاضي أستاذ إدارة الأعمال المشارك كلية الأعمال، جامعة الملك خالد – المملكة العربية السعودية.

الكتب العلمية والمؤلفات الأخرى:

  • بحوث التسويق

  • الينابيع المتنسية

 

معلومات إضافية

الوزن 1 كيلوجرام
الأبعاد 20 × 20 × 20 سنتيميتر
مؤلف الكتاب