حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    المنتجات الموسومة ب 'معجم لغة عربية'

    عرض بشكل شبكة قائمة
    ترتيب حسب

    القاموس المحيط 4/1

    كتاب القاموس المحيط للإمام مجد الدين أبي طاهر، وهو من أشهر المعاجم في اللغة العربية، ووصلت شهرته لأن كثير من الناس بعد هذا الكتاب استعملوا كلمة قاموس مرادفة لكلمة معجم.
    86.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    المعجم الوسيط - الدعوة

    كتاب المعجم الوسيط من تأليف مجموعة خبراء في اللغة العربية، حيث تم إصدار الطبعة الخامسة من هذا الكتاب عام 2011م، ويحتوي الكتاب على جزء واحد، حيث يعد هذا الكتاب من أهم الكتب لأن من أهم الوسائل عمل معجم يقوم بتقديم للقارئ أو المثقف ما يحتاج إليه من المواد اللغوية.
    69.00 ر.س.‏ شامل الضريبة

    المعجم الوسيط - مجلد واحد

    كتاب المعجم الوسيط - مجلد واحد قام بتأليفه أحمد حسن الزيات ومجموعة من المؤلفين، وهو كتاب عربي تم إصداره من مجمع اللغة العربية بالقاهرة.
    92.00 ر.س.‏ شامل الضريبة

    معجم المناهي اللفظية ويليه فوائد في الالفاظ

    كتاب معجم المناهي اللفظية التأليف جامع لجملة كبيرة من الألفاظ، والمقولات، والدائرة على الألسن قديماً، وحديثاً، المنهي عن التلفظ بها؛ لذاتها، أو لمتعلقاتها، أو لمعنى من ورائها، كالتقيد بزمان، أو مكان، وما جرى مجرى ذلك من مدلولاتها.
    51.75 ر.س.‏ شامل الضريبة

    معجم مقاييس اللغة - مجلد واحد

    كتاب معجم مقاييس اللغة وهو معجم لغوي قام بتأليفه أحمد بن فارس، وهو معتمدً على خمسة من أفضل الكتب، وهم: كتاب العين للخليل بن أحمد الفراهيدي، غريب الحديث لأبي عبيد القاسم بن سلاّم، الغريب، المصنف لأبي عبيد القاسم بن سلاّم، كتاب المنطق لابن السكيت، والجمهرة لابن دريد.
    69.00 ر.س.‏ شامل الضريبة