حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    المنتجات الموسومة ب 'قراءات القرآن الكريم'

    عرض بشكل شبكة قائمة
    ترتيب حسب

    الأقناع في القراءات السبع

    كتاب الإقناع في القراءات السبع من تأليف الأنصاري، وهو الإمام أحمد بن علي بن أحمد بن خلف الأنصاري المكنى بأبي جعفر والمعروف بابن الباذش، ولد في سنة ٤٩١هـ بغرناطة بالأندلس، قال عنه ابن الجزري: خطيب غرناطة، أستاذ كبير وإمام محقق, محدث ثقة متقن.
    28.75 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الاختيار في القراءات العشر ج1 / ابن سبط الخياط

    كتاب الاختيار في القراءات العشر من تأليف ابن سبط الخياط، وكان هذا الكتاب هو رسالته لنيل درجة الدكتوراه له، وينقسم الكتاب إلى قسمين "الدراسة والتحقيق".
    28.75 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الكنز في القراءات العشر

    كتاب الكنز في القراءات العشر من تأليف أبو محمد المقرئ، وجاء الكتاب منقسما إلى قسمين: القسم الأول الخاص بالدراسة للمؤلف وكتابه الكنز، والقسم الثاني الخاص بالنص المحقق.
    20.70 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الكنز في القراءات العشر

    الكنز في القراءات العشر هو كتاب من تأليف محمد المقرئ، وهو كتاب مقسم إلى قسمين، جاء الأول محدثًا عن المؤلف وكتابه الكنز، والثاني خاص بالنص المحقق.
    23.00 ر.س.‏ شامل الضريبة

    اللآلئ والدرر في الجمع بين رواية قالون وقراءتي ابن كثير وأبي جعفر من الشاطبية والدرة ومعه كتاب التيسير في زيادات ابن محيصن على ابن كثير

    اللآلئ والدرر في الجمع بين رواية قالون وقراءتي ابن كثير وأبي جعفر كتاب في علوم القرآن الكريم ألفه الدكتور إلياس أحمد البرماوي، وهو من أكثر الكتب علمًا وأوسعها معرفة.
    40.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    المبسوط في القراءات العشر

    كتاب المبسوط في القراءات العشر ألفه أبو بكر أحمد بن الحسين بن مهران الأصبهاني، والقراءات العشر هذه هي قراءة نافع وابن كثير وأبي عمرو وابن عامر وعاصم وحمزة والكسائي وأبي جعفر ويعقوب وخلف.
    28.75 ر.س.‏ شامل الضريبة

    المحتسب 1/2 في تبيين وجوه شواذ القراءات والإيضاح عنها

    كتاب المحتسب في تبيين وجوه شواذ القراءات والإيضاح عنها من تأليف أبو الفتح الموصلي، والكتاب يقع في جزأين، وعند إتمام الجزئين يلتحق به الفهارس العامة المتنوعة التي تيسِّر الانتفاع بالكتاب، وتكشف عن مقاصده وغاياته.
    86.25 ر.س.‏ شامل الضريبة