يعتبر المؤلف ناصر الهزاني أن إعلام اليوم ليس هو نفس الإعلام خلال العقدين الماضيين بل أصبح أقوى وذلك بدخول السوشيال ميديا، فقد ذكر في كتابه الإعلام في عصره الجديد العديد من النقاط الهامة بكل شفافية.
كتاب الإعلان هو كتاب يشتمل على كافة المعلومات الخاصة بالإعلان من أول ماهيته حتى شروط وطرق تنفيذه، فقد أبدعت الدكتورة هناء عبد الحليم سعيد في سرد المعلومات والنقاط الهامة في كتابها.
قدم كلاً من الدكتور عبد الله الطرزي والدكتور أحمد الظاهر كتاب في غاية الأهمية وهو كتاب الإنسان والبيئة، حيث اهتموا بمدى تأثير كلاً من الإنسان والبيئة على بعضهم البعض، فقد تناولوا العديد من النقاط الهامة بشكل واضح.
يتناول كتاب الإنسان والبيئة العلاقة بين الإنسان والبيئة المحيطة به وما تحتوي عليه من هواء ومياه ونباتات وحيوانات ويناقش المشاكل البيئية الرئيسية التي تواجه الإنسان، كاستنزاف الموارد والثروات الطبيعية المنتشرة على سطح الأرض، وفي باطنها، وفي مياه البحار والأنهار والبحيرات، والتلوث البيئي الهوائي والأراضي والمائي والصوتي.
الاتجاهات الحديثة في التسويق الاجتماعي والإلكتروني لبرامج الرعاية الاجتماعية هو كتاب من تأليف الدكتور هالة فاروق، وهو يتحدث عن أهداف التسويق وأهميته وخصائصه ووظائف الإدارة التسويقية والفرق بين التسويق الاجتماعي والتجاري والإلكتروني والأخضر، ووجهات النظر المتباينة في تناولها عناصر المزيج التسويقي وغيره الكثير.