حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    القرآن الكريم وعلومه

    عرض بشكل شبكة قائمة
    ترتيب حسب
    عرض في الصفحة

    أثر تقنية المعلومات في تعليم القراءات والتجويد

    كتاب أثر تقنية المعلومات في تعليم القراءات والتجويد قام بتأليفه الدكتور محمد خالد منصور، وهو حاصل على العديد من الشهادات العلمية مثل درجة الدكتوراه من كلية الدراسات العليا بالجامعة الأردنية في تخصص الفقه وأصوله سنة 1997م ، وكان عنوان الرسالة : " التداخل وأثره في الأحكام الشرعية"، ودرجة الماجستير من كلية الدراسات العليا بالجامعة الأردنية في تخصص الفقه وأصوله ، سنة 1995م ، وكان عنوان الرسالة : " الأحكام الطبية المتعلقة بالنساء في الفقه الإسلامي "، ودرجة البكالوريوس من كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في تخصص الفقه وأصوله ، سنة 1991م .
    40.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    أحسن الأثر في تاريخ القراء الأربعة عشر

    كتاب أحسن الأثر في تاريخ القراء الأربعة عشر من تأليف الشيخ محمود خليل الحصري ويعد من أشهر وأبرز كتبه على الإطلاق وهو من الكتب القيمة لباحثي العلوم القرآنية بصورة خاصة وغيرهم من المتخصصين في العلوم الإسلامية بشكل عام.
    9.20 ر.س.‏ شامل الضريبة

    أحسن البيان شرح طرق الطيبة لرواية حفص بن سليمان

    كتاب أحسن البيان شرح طرق الطيبة لرواية حفص بن سليمان لصاحبه توفيق إبراهيم ضمرة وكان أسلوبه في هذا الكتاب سهل ويسر لأي طالب علم.
    13.80 ر.س.‏ شامل الضريبة

    أحسن صحبة في رواية شعبة

    جمع المؤلف مادة هذا الكتاب بأسلوب سهل ميسر، عن طريق ذكر أصول رواية شعبة التي تخالف رواية حفص، ثم ذكر الكلمات التي تخالف حفصًا، كل سورة على حدة؛ بحيث يسهل على طالب العلم معرفة الفرق في النطق بين هذه الرواية وبين رواية حفص المشهورة في معظم العالم الإسلامي.
    20.70 ر.س.‏ شامل الضريبة

    أحكام التجويد بين النظرية والتطبيق

    كتاب أحكام التجويد بين النظرية والتطبيق من إعداد محمد السيد الزعبلاوي، وهو يعد من الكتب الأكثر انتشارًا وشعبية لهذا المؤلف لما يحتويه على مادة علمية قيمة لكل معلمي القرآن الكريم.
    17.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    أحكام التلاوة والتجويد الميسرة

    اسم المؤلف : عماد علي جمعة - نوع التجليد : غلاف - حجم الكتاب : كبير .
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة
    الفلاتر Close
    الأقل: 1.00 ر.س.‏ الاعلى: 2,300.00 ر.س.‏
    ر.س.‏1 ر.س.‏2300