حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    المنتجات الموسومة ب 'التسويق الإلكتروني'

    عرض بشكل شبكة قائمة
    ترتيب حسب

    التسويق الإلكتروني

    يمثل هذا الكتاب مرجعًا هامًا لأبحاث "التسويق الإلكتروني" يقدم فيه مؤلفه الدكتور يوسف أحمد أبو فارة "عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت"، وهذه العناصر هي مجمل ما تتضمنه عملية التسويق عبر الشبكة العنكبوتية، مثل تخطيط وتطوير المنتجات عبر الإنترنت، وتسويق الخدمات على الإنترنت، وتسعير المنتجات عبر الإنترنت، وكذلك تصميم الموقع (موقع المتجر الإلكتروني)، والتوزيع الإلكتروني عبر الإنترنت والترويج الإلكتروني وخدمات المستهلك وعمليات التسوّق والشراء عبر الإنترنت وكلّ ما يمت به بصلة إلى نظام المعلومات التسويقية عبر الإنترنت.
    92.00 ر.س.‏ شامل الضريبة