يمثل هذا الكتاب مرجعًا هامًا لأبحاث "التسويق الإلكتروني" يقدم فيه مؤلفه الدكتور يوسف أحمد أبو فارة "عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت"، وهذه العناصر هي مجمل ما تتضمنه عملية التسويق عبر الشبكة العنكبوتية، مثل تخطيط وتطوير المنتجات عبر الإنترنت، وتسويق الخدمات على الإنترنت، وتسعير المنتجات عبر الإنترنت، وكذلك تصميم الموقع (موقع المتجر الإلكتروني)، والتوزيع الإلكتروني عبر الإنترنت والترويج الإلكتروني وخدمات المستهلك وعمليات التسوّق والشراء عبر الإنترنت وكلّ ما يمت به بصلة إلى نظام المعلومات التسويقية عبر الإنترنت.
هذا الكتاب إبداعيا وشاملا حيث يعد حبل إنقاذ بالنسبة لما يقارب ثمانية عشر مليون أمريكي مصابين بقصور الانتباه وفرط النشاط، فيستعرض هالويل وريتي الصور المختلفة التي يتخذها مرض قصور الانتباه وفرط النشاط بداية من فرط النشاط وحتى أحلام اليقظة.