حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    المنتجات الموسومة ب 'ابن قيم الجوزية'

    عرض بشكل شبكة قائمة
    ترتيب حسب

    اجتماع الجيوش الإسلامية على غزو المعطلة والجهمية / العلمية غلاف

    اجتماع الجيوش الإسلامية على غزو المعطلة والجهمية كتاب لابن قيم الجوزية وقد تحدث الكتاب عن فرقتين من الفرق والمذاهب الكلامية، وقد رد فيه مؤلفه على من أسماهم المعطِّلة والجهمية من أهل الكلام، من خلال تفسير بعض آيات الصفات، وأقوال العلماء و المفسرين من الصحابة و التابعين ومن بعدهم فيها.
    17.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الجامع في امثال القرآن

    كتاب الجامع في أمثال القرآن من تأليف محمد ابن القيم الجوزية، وهو يتناول فيه كتابه أمثال من القرآن مع بيان شرحها.
    23.00 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الروح " كبير "

    يتناول كتاب الروح للإمام ابن القيم الجوزية في هذه المسائل الإجابة على الأسئلة التي تحيّر المؤمن فيما يخص أرواح الأموات وتعلقها في مرحلة البرزخ، إلى حين نشورها بإذن الله.
    40.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الروح " وسط "

    كتاب الروح للإمام ابن القيم رحمه الله، هو كتاب نافع، اشتمل على جملة من المسائل والمباحث القيمة، وفيه أمور اعتمد فيها الإمام على بعض الآثار والمنامات، مما لم يقم عليها دليل، فهي محل بحث ونقد بحسب ما يقتضيه الدليل. لكنها سواء سلمت له، أو خولف فيها ؛ لا تقدح في مؤلفه، فهي مسائل اجتهادية لم يخالف فيها إجماعا أو نصا.
    17.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    روضة المحبين ونزهة المشتاقين

    كتاب روضة المحبين ونزهة المشتاقين يعد من أهم الكتب التي ألفت في الحب، وفيه يجد القارئ ما يشبع فهمه إلى هذا النوع من المعرفة، لأنه يجمع رأي الشريعة وحكمتها وأدبها إلى الكلام عن الحب وفلسفته وآراء الناس فيه، وهو حافل بالطرائف الأدبية والنثرية والشعرية مع ما يخالطها من الوعظ الديني المرتبط بالعديد من المسائل الفقهية.
    30.00 ر.س.‏ شامل الضريبة