مواصفات الكتاب:
محتويات الكتاب:
يحتوي الجزء الأول من الكتاب على اثني عشر فصلاً تتضمن: التعليم عن بعد: لمحة عامة: فعالية التعليم عن بعد، تقديم الخيارات، أفضل التكنولوجيا، العناصر الرئيسية في التعليم عن بعد، استراتيجيات التدريس عن بعد، التنمية التعليمية للتعليم عن بعد، تقييم المتعلمين عن بعد، تقييم المتعلمين عن بعد، التلفزيون التعليمي، الحاسبات في التعليم عن بعد، الطباعة في التعليم عن بعد، استراتيجيات التعليم عن بعد، التعليم عن بعد، مؤتمرات الفيديو التفاعلي في التعليم عن بعد، التعليم عن بعد وشبكة WWW، حقوق الملكية الفكرية في التعلم عن بعد.
والجزء الثاني شبكة الإنترنت والتعليم، بالفصول الثالث عشر إلى الخامس عشر وتتناول الإنترنت والتعليم والدراسة، شبكة الإنترنت ودعم التعليم، تقنيات في فصل الدراسة، والجزء الثالث التعليم الإلكتروني بالفصول من السادس عشر إلى الثامن عشر وتشمل تعريف و أهداف ومميزات التعليم الإلكتروني، أنواع ومعايير التعليم الإلكتروني، نظم إدارة التعلم (أو التعليم)، والجزء الرابع مستقبل التعليم عن بعد، التعليم الإلكتروني والتعليم الجوال بالفصول من التاسع عشر إلى الثالث والعشرين وتحتوي على مستقبل التعليم، من التعليم عن بعد إلى التعليم الإلكتروني، من التعليم الإلكتروني إلى التعليم الجوال، مبادرات في التعليم الجوال، مشروعات التعليم الجوال.
تصفح أيضًا: