حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    Economy

    View as Grid List
    Sort by
    Display per page

    التسويق الإلكتروني

    يمثل هذا الكتاب مرجعًا هامًا لأبحاث "التسويق الإلكتروني" يقدم فيه مؤلفه الدكتور يوسف أحمد أبو فارة "عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت"، وهذه العناصر هي مجمل ما تتضمنه عملية التسويق عبر الشبكة العنكبوتية، مثل تخطيط وتطوير المنتجات عبر الإنترنت، وتسويق الخدمات على الإنترنت، وتسعير المنتجات عبر الإنترنت، وكذلك تصميم الموقع (موقع المتجر الإلكتروني)، والتوزيع الإلكتروني عبر الإنترنت والترويج الإلكتروني وخدمات المستهلك وعمليات التسوّق والشراء عبر الإنترنت وكلّ ما يمت به بصلة إلى نظام المعلومات التسويقية عبر الإنترنت.
    92.00 ر.س.‏ incl tax

    التسويق الالكتروني - E - MARKETING

    مجلد كبيراسم المؤلف محمود الصميدعي - ردينة يوسف
    86.25 ر.س.‏ incl tax

    التسويق الصناعي

    اسم المؤلف : أ.د محمود جاسم الصميدعي - د. ردينة عثمان يوسف - نوع التجليد : مجلد - حجم المجلد : كبير .
    86.25 ر.س.‏ incl tax

    التسويق الفعال كيف تواجة تحديات القرن 21 ؟

    اسم المؤلف : د. طلعت أسعد عبد الحميد - نوع التجليد : مجلد - حجم المجلد : كبير .
    86.25 ر.س.‏ incl tax

    التعامل المالي في الإطار الإسلامي

    اسم المؤلف : د. محفوظ إبراهيم فرج - نوع التجليد : غلاف كبير .
    13.80 ر.س.‏ incl tax

    التمويل الدولي ونظريات التجارة الخارجية

    مجلد كبيراسم المؤلف شقيري موسى واخرون
    64.40 ر.س.‏ incl tax
    Filters Close
    Min: 2.00 ر.س.‏ Max: 230.00 ر.س.‏
    ر.س.‏2 ر.س.‏230