كتاب الإعلام الدولي في القرن الحادي والعشرين تناول العديد من المفاهيم الأساسية بشكل مبسط وسلس مثل مفهوم الإعلام الدولي، بالإضافة إلى حرص الدكتور عبد الرازق محمد الدليمي على شرح أبرز المؤسسات الإعلامية الأمريكي ووكالات الأنباء الدولية.
كتاب الإعلام السعودي يقدم صورة صادقة للإعلام السعودي منذ نشأته وبدايته وحتى دخول عصر الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى أنه دليل موثق للوقوف على الماضي وحاضر وسائل الإعلام بكل شفافية ووضوح.
قدم الدكتور محمد علي العويني كتاب الإعلام العربي الدولي بصورة واضحة وبسيطة، حيث تناول فيه كيفية تأسيس الإعلام العربي، بالإضافة إلى ذكر تأسيس الإعلام العربي لجامعة الدول العربية في تونس والعديد من النقاط الهامة الآخرة الذي قدمها بسرد واضح.